ستجد على عبوات منتجات Nadhif شعارات مختلفة فهي عبارة عن شهادات. يمكنك الحصول على نبذة عامة من هنا:
يعتبر Blue Angel (الملاك الأزرق) إحدى العلامات المعترف بها للتصديق على جودة المنتجات في جمهورية ألمانيا الاتحادية منذ عام 1978، حيث وضعت معايير عالية لتصميم المنتجات الصديقة للبيئة. على هذا النحو، فقد أثبت نفسه على مدار 40 عامًا الماضية كمرجع جدير بالثقة للاستهلاك الأكثر استدامة. أما بالنسبة للمستهلكين الألمان، فإن Blue Angel (الملاك الأزرق) هو العلامة البيئية الأكثر شهرة.
إن Nadhif Green Power معتمد من قبل Blue Angel (الملاك الأزرق)، فهو يعود على البيئة والصحة بعدة منافع.
فعلى سبيل المثال، تفي جميع المكونات بمعايير بيئية معينة، مما يعني تقليل تلوث المسطحات المائية والبيئة. كما توجد مواصفات خاصة بالتغليف من أجل تقليل حجم النفايات.
يؤكد ECARF (المركز الأوروبي لأبحاث الحساسية) أن بعض المنتجات والخدمات قد تم ملائمتها بالكامل مع احتياجات الأشخاص الذين يعانون من الحساسية. طورت لجنة استشارية مستقلة مكونة من 15 عالمًا وفنيًا عالميًا رائدًا، معايير تقييم مجموعات مختلفة من المنتجات، مثل: الكريمات والمساحيق والمكانس الكهربائية والفنادق. كما أنها تشمل القيم الحدية ومعايير الاستبعاد المستخدمة في التركيبات التي تجعل من رد الفعل التحسسي أمر مستبعد على الإطلاق. ويتم تحديث هذه المعايير بانتظام لمراعاة أحدث النتائج العلمية. يتم اعتماد المنتج إذا كانت عمليات التدقيق أو الدراسات قد أظهرت أن المعايير مستوفاة.
وفي بداية عام 2009، كان Nadhif Sensitive أول منظف في العالم يحصل على جائزة ECARF (المركز الأوروبي لأبحاث الحساسية) للمساحيق المناسبة للبشرة الحساسة. يحتوي Nadhif Sensitive على عطور متوافقة مع الحساسية ومطورة خصيصًا ولا يحتوي على أصباغ.
تعتبر هنكل شركة رائدة في تطوير المساحيق الصديقة للبيئة وكانت أول شركة توقع على "ميثاق A.I.S.E. (الرابطة الدولية للصابون) للغسيل والتنظيف المستدامين" في عام 2005. تتعهد الشركات التي تنضم إلى هذه المبادرة من الرابطة الدولية للغسيل والعناية بالمنزل بتحسين عملياتها باستمرار وبتقديم تقرير سنوي عن التقدم الاقتصادي والبيئي والاجتماعي المحقق استنادًا إلى أرقام أساسية محددة.
وبما أن هنكل عضو في هذا الميثاق، فإن جميع منتجات Nadhif تحمل الشعار المطابق لها مع عبارة "عضو في المبادرة". بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المنتجات تحمل الشعار الأخضر. وهذا يشير إلى أن المنتج المقصود لا يتم تصنيعه فقط بواسطة شركة مستدامة، بل ويمتلك أيضًا ملف تعريفي خاص للاستدامة التدريجية. فعلى سبيل المثال، هناك أربعة معايير ذات أهمية خاصة بالنسبة لفئة "المساحيق" وهم: السلامة البيئية للمكونات، وكفاءة الموارد من حيث كمية المسحوق ومواد تغليف العبوات، وأداء التنظيف في درجات حرارة الماء المنخفضة، ومعلومات المستهلك. وللحصول على "علامة الاستدامة" الجديدة التي تم تقديمها في عام 2020، فيجب أيضًا أن تكون العبوات البلاستيكية قابلة لإعادة التدوير أو قابلة لإعادة الاستخدام أو قابلة للتحلل بنسبة 100 في المائة. يجب أن تكون عبوات التغليف المصنوعة من الكرتون قابلة لإعادة التدوير وتحتوي على 70 في المائة على الأقل من المواد المعاد تدويرها أو 100 في المائة من مواد الشراء المستدامة.
عند حصولك على نتائج تنظيف مثالية، تلتزم نظيف بضمان سلامة عائلتك والبيئة على حدٍ سواء. ولإجراء ذلك، نضمن لكِ السلامة العامة للمنتجات مع مكونات مثبتة علميًا ومتوافقة مع جميع الضوابط. لمزيد من المعلومات حول طرق الاختبار المسؤولة، بما في ذلك موقفنا من اختبار الحيوانات انقر هنا.