Skip to Content

وعودنا

المجتمع يتغير والاحتياجات تتغير ومعهم متطلبات أداء المنتج. وبالتالي فإن الابتكار والاستمرارية هما محور استراتيجية العلامة التجارية نظيف. يجب أن تكمل المنتجات الجديدة النطاق بطريقة ذات مغزى ، ويتم الحفاظ على المنتجات التي أثبتت جدواها و تتكيف بعناية مع المتطلبات الجديدة لجعل الغسيل أسهل وبالتالي خلق نوعية حياة أفضل. وقد وصف معهد Allensbach لأبحاث الرأي العام الصورة الإيجابية للنظيف على النحو التالي: "" يجمع نظيف بين أداء الغسيل والجودة العالية والحداثة. في الوقت نفسه ، كان نظيف مليئًا بالتقاليد وظل دائمًا على الأرض. هذا المزيج ليس تناقضًا ، ولكنه يحدد صورة العلامة التجارية الفريدة "".

لطالما كان نظيف متقدمًا على عصره. تم تطويره في عام 1907 ، وكان أول منظف ذاتي المفعول. لأول مرة ، أطلقت تركيبة خاصة الأكسجين أثناء عملية الغسيل ، مما يجعل الفرك الشاق للغسيل غير ضروري.

نظرًا لأن النجاح يتطلب أيضًا جودة عالية باستمرار ، لم يتم تطوير المنتجات بشكل أكبر على مر السنين فحسب ، بل تم أيضًا الحفاظ على المنتجات المشهورة والمثبتة بعناية. دائمًا بهدف جعل الغسيل أسهل وبالتالي مساعدة العملاء على الاستمتاع بنوعية حياة أفضل